اسماء
عدد الرسائل : 20 SMS :
نشاط العضو : تاريخ التسجيل : 18/02/2008
| موضوع: عبارات لا يجب ان تقال للأطفال أبريل 21st 2008, 8:43 am | |
| هذه بعض العبارات التي لا يجب أن تقال للطفل عفوا صاحب الموضوع تعب في احضار الروابط هذه فيرجى منك الرد على موضوعه لترى الروابط تقديرا له ولترى الروابط رٌد باستخدام الوضع المتطور للردفقط
إنك غـــبي جداً ...
انظر إلى كل مابذلته من أجلك ...
إنك كذاب ولص ...
إني سأقوم بتركك ...
ينبغي عليك دائماً ان تطيع الكبــار ...
سيعاقبـك والدك عندما يعود ...
الرجال لا يبكون ...
يجب أن تكون الأول دائمـًـا ...
أنت بنت وهو صبي ...
لم أعد السيطرة على ولدي ...
إن أزعجتني فسآتيك بالطبيب ليؤلمـك بإبرته ...
دع اللعب فقد كبرت عليه ...
لم اعد أحبـك ...
فلان افضل منك ...
اجلس واسكت ...
مازلت صغيرًا ...
يمكن التأثير على الأطفال من خلال المستويات المنطقية الستة وهي:
§¤°~®~°¤§المستوى الأول (مستوى البيئة) :§¤°~®~°¤§
وهو أقل المستويات تأثيرا ...
وهو أن ترجع نجاح طفلك إلى البيئة ...
كأن تقول له أنت في هذه المدرسة الممتازة ...
لذلك سوف تنجح ...
§¤~¤§¤~¤§المستوى الثاني (مستوى السلوك) :§¤~¤§¤~¤§
وهو أعمق تأثيرا بقليل ...
كأن تقول للطفل أنت تنجح وأنت تتفوق ...
§¤~¤§¤~¤§المستوى الثالث (القدرة والمهارة):§¤~¤§¤~¤§
وهو أعمق تأثيرا مما قبله ...
مثل :أنت قادر على النجاح أو على التفوق أو على الإبداع ...
أنت تستطيع أن تصدق دائما ...
§¤~¤§¤~¤§المستوى الرابع (الاعتقاد والقيم) :§¤~¤§¤~¤§
وهو أعمق في التأثير نرسخ هنا المعتقد الصحيح عند الطفل ...
كأن نقول له أنت تعتقد أن النجاح مهم ...
أو أنت تؤمن أن الصلاة فرض ...
§¤~¤§¤~¤§المستوي الخامس (الهوية والانتماء) :§¤~¤§¤~¤§
وأيضا يكون التأثير أفضل وأعمق ...
وهنا تعطي الطفل الصفة التي تريدها ...
على أنها هي هويته ...
كأن تقول أنت الناجح ابن الناجحين ...
أو أنت الصادق ابن الصادقين ...
§¤~¤§¤~¤§المستوي السادس ( الصلات الروحية) :§¤~¤§¤~¤§
وهي أعمق المستويات تأثيرا ...
فتقول للطفل الله سبحانه وتعالى أعطاك القدرة على النجاح ...
وأن الله تعالى يرضى عن نجاحك أو عن صفاتك الأخلاقية ... > | |
|
دعم فني
عدد الرسائل : 279 العمر : 37 النادى المفضل : الاهلي المزاج : بحب الهدوء SMS :
نشاط العضو : تاريخ التسجيل : 08/03/2008
| موضوع: رد: عبارات لا يجب ان تقال للأطفال أبريل 27th 2008, 8:47 pm | |
| | |
|